الخميس، 8 مايو 2014

أخي - قريبي - صديقي - رفيقي - حبيببي يامن جمعتني معك أيام وليال من هذه الدنيا ها قد دخل شهررجب سامحتگ من غير علمگ فسامحني حتى لو لم تعرفني سامحني حتى لو أنگ تعتقد بأنه ليس هناگ دآعي للتسامح فقط سامحني أريد منگ الدعاء الخالص من القلب قل: " اللهم أي آمرئ شتمني وآذاني أو نال مني ,, اللهم اني عفوت عنه ,, فأعف عنه ,, اللهم أنا عفوت عن عبادك ,, فإجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني ,, اللهم أنت السميع العليم " بمناسبة {رجب ) اعادها الله علينا ،، ونحنا في صحه وعافيه دعوة لتسامح دعوه لتصافي القلوب دعوه للنسيان دعوه لتجديد المشاعر دعوه للاعتذار نعم الاعتذار انا اسف ... على كل كلمه انا اسف ... على كل نظره انا اسف ... على كل اساءة انا اسف ... على كل وعد اخلفته انا اسف ... على كل سر افشيته انا اسف ... على كل سوء ظن ظننته انا اسف ... على كل شئ قلته او لم اقله ومع كل هذا احبكم في الله اذا قبلت اعتذاري فأرسلها لكل مـن يعز عليك حتى لو انا منهم

أخي - قريبي - صديقي - رفيقي - حبيببي
يامن جمعتني معك أيام وليال من هذه الدنيا
ها قد دخل شهررجب سامحتگ من غير علمگ فسامحني حتى لو لم تعرفني
سامحني حتى لو أنگ تعتقد بأنه ليس هناگ دآعي للتسامح فقط سامحني
أريد منگ الدعاء الخالص من القلب قل:
" اللهم أي آمرئ شتمني وآذاني أو نال مني ,, اللهم اني عفوت عنه ,,  فأعف عنه ,, اللهم أنا عفوت عن عبادك ,, فإجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني ,, اللهم أنت السميع العليم "
بمناسبة  {رجب )
  اعادها الله علينا ،، ونحنا في صحه وعافيه
دعوة لتسامح دعوه لتصافي القلوب
دعوه للنسيان
دعوه لتجديد المشاعر
دعوه للاعتذار
نعم الاعتذار
انا اسف ... على كل كلمه
انا اسف ... على كل نظره
انا اسف ... على كل اساءة
انا اسف ... على كل وعد اخلفته
انا اسف ... على كل سر افشيته
انا اسف ... على كل سوء ظن ظننته
انا اسف ... على كل شئ قلته او لم اقله
ومع كل هذا احبكم في الله
اذا قبلت اعتذاري فأرسلها لكل مـن يعز عليك حتى لو انا منهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق